الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

البدلة الحمراء للكاتب عادل عبد الله الحلقة الرابعة

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات

موقع أيام نيوز

البدلة الحمراء
للكاتب عادل عبد الله
الحلقة ٤
الضابط يعني انت مش عايز تعترف و  بتنكر كل كلامه 
وليد أيوه يا بيه .
الضابط طيب احنا هنوقع الكشف الطبي عليه علشان نتأكد اذا كنت عملت معاه حاجة ولا لأ ولو ثبت أنك عملت معاه حاجة هيبقي دليل علي صدق شهادته كلها ضدك .
وليد وأنا موافق يا بيه .
وكما أصر وليد علي الأنكار أمام ضابط التحقيق أصر ايضا علي الانكار أمام النيابة التي قررت حپسه اربع أيام علي ذمة التحقيق ولحين ورود التقرير الطبي للكشف علي هاني لبيان تأكيد أو نفي شهادته .
سرت أخبار القبض علي وليد پتهمة قت ل سالي في الحي كما تسري الڼار في الهشيم مما دفع بعض أهالي المنطقة وعلي رأسهم أم سالي وخالها الحاج سلامة و ممدوح وهاني أخوة زوجها في التفكير في الأنتقا م من أسرة وليد !!

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
في نفس الوقت الذي عاد حسام فيه  من السفر بعد علمه بالحاډث تملأوه مشاعر الحزن والڠضب وبمجرد دخوله المنزل صعد الي شقته وفتحها ليجد اثار الحاډث كما هي .
اثارالد ماء مازالت علي أرضية المنزل وبعض محتويات المنزل ثم دخل غرفة النوم ليجد بعض الملابس مبعثرة علي الارض .
أرتمي حسام علي ملابس زوجته وظل يقبلها وهو يبكي لا يستطبع ان يصدق ما حدث لها !!
حاولت والدته وأشقاؤه تهدأته والتخفيف من روعه ثم نهض حسام وجري الي منزل وليد برفقة أشقاؤه ممدوح وهاني  يريدون  أن يحر قوه  بكل من فيه أنتقا ما منه !!
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
نجح الجيران في منعهم بعد أن تعهدوا لهم بطرد عائلة وليد من الحي بالكامل .
وفي ذات الوقت بدأت تحريات الشرطة وجمع معلومات عن وليد وسلوكه وعلاقته بالمجني عليها وزوجها واسرتيهما .
أستقرت تحريات المباحث الي أن وليد متزوج ولديه طفل صغير وأنه دائم الخلاف مع زوجته بسبب تعاطيه للمخد رات وكثرة علاقاته النسائية .
كما إكدت التحريات عدم وجود اي خلاف بين وليد من طرف وبين كلا من سالي وزوجها حسام واسرتيهما من الطرف الثاني .
وبعد ثلاثة ايام متواصلة من التحقيق مع المتهم

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات