الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

صفات برج العزراء كما غناها كاظم الساهر ومشاهير برج العزراء .

موقع أيام نيوز

في هذا اليوم يحل ميلاد كاظم الساهر الذى ولد فى 12 سبتمبر عام 1957.
يعد كاظم الساهر صاحب لون طربي غنائي فريد وصوت مميز ، وقد أستحق لقب القيصر عن جداره وقد قدم كاظم الساهر ما يقرب من 215 أغنية . 

وبما أن الفنان كاظم الساهر من مواليد برج العذراء نستعرض اليوم كيف عبر الفنان كاظم الساهر عن صفات برج العذراء في اغانيه .....
وسنأخذ هنا أربعة من صفات برج العزراء قد عبر عنها كاظم الساهر في اغانيه وهي ....

شخصية تحليلية

مواليد برج العذراء يعرفون بالاستماع باهتمام والقراءة الجيدة لجميع الأحداث من حولهم ، واستنتاجهم  للنتائج القائمة على أدلة حقيقة بعد تحليل دقيق ، و يشتهرون في التعامل مع الآخرين بالصراحة الشديدة  والحزم ، ولذلك لا يحبون الكذب أو المكايدة ، وهذا ما عبر عنه كاظم الساهر فى أغنيته "علمنى حبك " .

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

عاطفيون

يتميز مواليد برج العذراء بأنهم عاطفيون الي أبعد حد ، ولكن يحافظون دائما  على وجود المسافات بينهم وببن شركائهم العاطفيون وكذلك خصوصيتهم ، وتوجد العديد من أغاني كاظم الساهر التى عبرت عن ذلك مثل أغنية كتاب الحب .
 

صدق المشاعر

يتميز مواليد برج العذراء  بصدق المشاعر تجاه محبيهم ، وقد عبر كاظم الساهر عن تلك الصفة فى العديد من الأغانى مثل أغنية سيدة عمري .
 الاهتمام بالآخرين

يعرف مواليد برج العذراء بإهتمامهم بالآخرين، وتحمل المسئولية تجاههم  كما يتميزون بقوة الشخصية ، كما انهم يفضلون كثيرا الصمت على كثرة الكلام ، وهو ما قدمه كاظم الساهر خلال أغنيته "اسكت واخجل من ذنبك أنا ما مثلك أبيع".

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

ومن المعروف انه يوجد العديد من النجوم والمشاهير من مواليد برج العزراء ومنهم ......

المطرب كاظم الساهر ١٢ سبتمبر
الفنانة عبلة كامل ١٧ سبتمبر
الفنان خااد النبوي ١٢ سبتمبر
الكاتب الروائي المصري عادل عبد الله ١١ سبتمبر
اللاعب المعتزل محمد بركات ٧ سبتمبر
الفنان اشرف عبد الباقي ١١ سبتمبر
صالح سليم رئيس النادي الأهلي الأسبق والمايسترو  ١١ سبتمبر
ريهام عبد الغفور ٦ سبتمبر

بيكباور اللاعب الالماني الراحل ١١ سبتمبر .
المطربة الراحلة ذكري ١٦ سبتمبر