الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

الفتاة العنكبوت

موقع أيام نيوز

ينتشر بين المهتمين بعالم الروحانيات والمهتمين ببعض الظواهر الخارقة التي يقف عندها العقل والمنطق عاجز محاولة تفسيرها وأعادتها للقوي الخارقة للجن التي تستطيع أن تقوم بأداء أشياء يعجز الانسان الطبيعي عن  القيام بها .
وفي هذا الصدد انتشر مقطع فيديو مدته ٥٥ ثانية بشكل كبير جدا وتظهر فيه طفلة صغيرة تبلغ من العمر خمسة أعوام بجسد مرن وحركات خفيفة ، تتسلق الطفلة العنكبوت الجدران بسهولة في دقائق دون أي دعم 
تستخدم الفتاة ذراعيها وساقيها لتسلق الجدار بدون أي أدوات تثبيت أو معدات أمان .

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
تتمركز الفتاة الصغيرة بجسدها بين الجدارين ثم تصعد الي أعلي مستخدمة ذراعيها ورجليها بسرعة ومرونة بشكل غريب ومريب حتي تصعد لتصل الي سقف الحجرة ، ثم تبعد رجليها علي الجدارين لتري مشهد غريب حيث يتدلي جسدها في الهواء بطريقة صاډمة خاصة أنه يظهر من الفيديو أن الجدار أملس يستحيل صعوده بهذه الطريقة المريبة دون أدوات تثبيت !!!
حاول الكثيرين ممن شاهدوا هذا المقطع ايجاد تفسير منطقي لما رأوه .
وأعجب كل من شاهد الفيديو بمرونة هذه الطفلة العالية بينما شعر الكثيرين بالړعب الشديد !!!
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
ذهب بعضهم الي استحالة أن تقوي عضلات هذه الطفلة الصغيرة علي حمل جسدها بمثل هذه الطريقة التي تظهر بالمقطع ، بينما فسر البعض ما شاهدوه في هذا المقطع بأن هذه الطفلة ذات  قدرات خارقة أشبه ما يكون بأبطال الأفلام السينمائية الخيالية كأسبايدر مان وأطلقوا عليها " الفتاة العنكبوت " .
أما الكثيرين فقد أكدوا  أن ما شاهدوه ليس الا مقطع لطفلة ممسوسة من الجن وهو من يعطيها هذه القدرات الخارقة التي يستحيل لبشر طبيعي مهما كان عمره أو قدراته البدنية أن يقوم بها !!!
و بالتأكيد أنك حينما تشاهد هذا المقطع تشعر بالقشعريرة تسري في جسدك سواء كان أعجاب بهذه القدرات والمرونة الفائقة أو خوفا وړعبا من هذا الجن الذي يسكن جسد هذه الطفلة  " كما يفسره البعض " !!!
وحتي الان لم يتم الوصول الي تفسير حقيقي لما ظهر في هذا المفطع .

يذكر أن هذا الفيديو قد أنتشر منذ ما يقارب العامين مما اثار خوف وړعب الكثيربن ثم اعيد أنتشاره مرة أخري في الأيام الأخيرة .