الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

حيث تسكن الاشباح

انت في الصفحة 1 من 5 صفحات

موقع أيام نيوز

حيث تسكن الاشباح
حيث تسكن الأشباح قصة ړعب مخيفة إلي أقصى درجة لا أنصحك بقراءتها ليلا .
تلك القصة خصيصا لعشاق قراءة قصص الړعب باحداثها المٹيرة الرائعة يسعدنا أن نقدم لكم اليوم قصة حيث تسكن الأشباح تدور احداث القصة في قصر مخيف تحدث فيه أحداث بشعة مفزعة هيا بنا نقرأ تلك الاحداث وكأننا نعيشها مكان بطلتها الحقيقية...
حيث تسكن الأشباح
في ليلة من ليالي الشتاء شديدة البرودة كان الجو ينبأ عن حدوث برق ورعد وسقوط أمطار غزيرة .
في تلك اللية كانت تجلس بغرفتها علي كرسيها المتأرجح وبجانبها فنجان القهوة المعتاد وبيديها رواية من روايات الړعب المولعة بها منذ صغرها .

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وبينما هي غارقة في روايتها سمعت صوت البرق يتخبط في كل مكان وكأن هناك حرب قد إندلعت بخارج القصر وبدأ المطر يتساقط القطرة تلوي الاخري فإذا هي تترك روايتها فوق المنضدة المجاورة لها وتأخذ بفنجان القهوة لتقف في شرفتها تشاهد الامطار وروعتها و هي تزين حديقة قصرها حتي جذبها جمال هذا المنظر فألتقطت شالها الملقي علي سريرها وألقت به علي كتفيها ونزلت إلي الحديقة كي تعانق ذلك المطر وتلامسه بيديها .
وهنا بدأت تتجول في حديقة القصر ولم تشعر ببرودة الجو وهي تداعب قطرات المطر بيديها تغمرها مشاعر الفرح وبينما هي تتجول بين اشجار الحديقة تعانق قطرات المطر المتلاحقة سمعت صوت يأتي من شرفة غرفتها يقول يلا يا سلمي ماما جهزت العشا 
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
فرحت وقالت حاضر يابابا انا جاية .
وأخذت بكل براءة تودع المطر وتقول له أنا هطلع اكل وانزلك تاني أوعي تمشي ..سلام يا صديقي .
وبالفعل عادت إلي القصر لتتناول العشاء مع والديها بسرعة حتي تعود إلي ذلك المطر الذي وصفته بصديقها !! وبينما هي تصعد سلم القصر توقفت فجأة وتذكرت ماجعل قدميها تشل عن الحركة وجحظت بعينها وتذكرت أن والدها ووالدتها قد توفوا في حاډثة منذ السنة الماضية ولا يوجد احد بالقصر غيرها !!!!!!!
أخذ قلبها يرتج فزعا مما سمعته عندما كانت بالحديقة وأخذت تسأل نفسها. .. من بغرفتي! بابا!! .بس بابا ماټ
ماما!! بس ماما ماټت شل تفكيرها مثلما شلت حركتها ولم تستطع النهوض إلي غرفتها فجلست ع سلم القصر وضمت قدميها إلي صدرها بين ازرعها فحاولت ان تطمئن نفسها وقالت أنا مش سامعة صوت اكيد دي تهيأت يخربيت روايات الړعب اللي بقراها ....
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
اطمئنت قليلا وقامت لتذهب إلي غرفتها ثم فتحت باب الغرفة وهي تستعيذ بالله وبالفعل لم تجد أحدا. اغلقت الباب و هربت إلي سريرها قائلة انا هنام احسن من الړعب اللي انا فيه ده ولم ټغرق في نومها حتي سمعت صوت شئ يقع ع الارض فنهضت من سريرها خائڤة من ذلك الصوت ثم نظرت ناحية ستار الشرفة وتفاجأت بشئ يلمع من ورائها !!
إنتفض قلبها فزعا وأسرعت إلي باب الغرفة كي تخرج منها وإذا بها تفتح الباب حتي سمعت صوت قطتها السوداء ياتي من الشرفة مياووومياوو أنارت مصباح الغرفة وتأكدت من أن القطة هي مصدر الشئ الذي كان يلمع خلف الستار وأنها هي التي أوقعت بفنجان القهوة الذي تركته سلمي عالمنضدة منذ قليل.
بدأت سلمي تلتقط أنفااسها وقالت الحمدلله يارب.. ونظرت إلي قطتها في نظرة غيظ وقالت حرام عليكي ياشيخة خضتيني وبدأت تحدث نفسها وتقول انا مش عارفة ايه الليلة اللي مش فايتة دي شكلي كدا مش هنام هنزل اقعد مع المطر احسن وبالفعل فتحت دولابها والتقطت منه معطفا طويل اسود اللون ثم أرتدته ونزلت
لتتجول مرة

انت في الصفحة 1 من 5 صفحات