الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

الفرق بين الشاحن الأصلي والتقليد

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

الفرق بين الشاحن الأصلي والتقليدفي هذا المقال، سوف نعرض للمستخدم أهم النصائح التي يستطيع المستخدم من خلالها إيجاد الفرق، وكيف يمكن التمييز بينهما،

والوسائل التي تمكنه من التفرق ما بين الشاحن الأصلي، والمقلد الخاص بهواتف سامسونج، مع شرح مفصل ملحق بالصور.

اقرأ: ميزة الشحن التكيفي من جوجل1- بالنسبة إلى طرف كابل الشحن الذي يتصل بالهاتف، نلاحظ أنه يأتي أطول بقليل في الشاحن المقلد عنه من الأصلي، حيث من خلال الطول لمنفذ USB نستطيع التفريق بين الشاحن الأصلي والتقليد.

بالإضافة إلى، أن رمز المنفذ الاصلي مكتوبًا بشكل أغمق من التقليد.عادةً ما يحتاج العديد من المستخدمين إلى تغيير الشواحن الخاصة بهم عند حصول تلف أو عطل، مما يؤدي إلى شراء شاحن جديد.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وغالبًا، ما يقع المستخدم في خطأ كبير، وهو شراء الشواحن المقلدة غير الأصلية، مما يؤدي إلى الحاق ضرر بالجهاز.حيث أن في العادة، الأشخاص لا يستطيعون معرفة الفرق بين الشاحن الأصلي والتقليد، وقد لا يعلمون حجم المخاطر التي يسببها الشاحن المقلد.

ولكن في الحقيقة إن استعمال شاحن مقلد يعد أحد أسباب حدوث المشاكل التقنية للأجهزة، من بين هذه المشاكل تلف البطارية، التي قد تؤدي إلى تلف الجهاز بالكامل.

يتساءل العديد، عن كيفية التميز بين الشاحن الأصلي والتقليد لسامسونج؟ ولاسيما بعد انتشار الشواحن الصينية بشكل كبير في الأسواق.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

بالتالي، وقوع المستخدمين في خطأ شرائها، وعدم قدرتهم على تميز الفرق بينها وبين شاحن أصلي من شركة Samsung.2- كتابة اسم الشركة في الشاحن المقلد، تأتي عادةً باللون الذي يميل إلى الاصفرار، بين أنها في الأصلي فتأتي باللون الرمادي.

إن الشاحن الأصلي لسامسونج لا يحتوي على أي فواصل بتاتًا، على عكس الشواحن المقلدة التي توجد بها فواصل، وذلك دليل على رداءة الصنعة.

انت في الصفحة 1 من صفحتين